آن لوگاالنفط مغمورة محول توزيعيخبرك المصنعون المحترفون بكيفية الاختيار

وقت الافراج:2024-03-21 14:51:30 مستخدم آخر:122HP117294921 مرات مشاهدة الصفحة:173

نصائح أساسية:آن لوگا,مصنع المحولات الكهربائيةبعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات

مصنع المحولات الكهربائية

بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

آن لوگاوينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; " الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

ياوطبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , وارتفاع درجة الحرارة مما تسبب في الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .


آن لوگاالنفط مغمورة محول توزيعيخبرك المصنعون المحترفون بكيفية الاختيار



محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

نسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ ,آن لوگامحول مربع, وهذا هو , عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد , نسبة كبيرة جدا , وبالتالي , حوالي ٪ , ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات , وفقا لتحميل وتحميل الدولة , واختيار المحولات الفعالة , حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية , وتوفير الكهرباء .

تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .


آن لوگاالنفط مغمورة محول توزيعيخبرك المصنعون المحترفون بكيفية الاختيار



عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

الخدمات التقنية العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

محول التفتيش البصري

بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ , ٪ ٪ إلى رفع الأحمال .

آن لوگامواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة ,آن لوگامربع الكهربائية محول, على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى ,آن لوگاأسعار المحولات الجافة, في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر آن لوگاالنفط مغمورة محول توزيعيخبرك المصنعون المحترفون بكيفية الاختيار المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات آن لوگاالنفط مغمورة محول توزيعيخبرك المصنعون المحترفون بكيفية الاختيار ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى آن لوگاالنفط مغمورة محول توزيعيخبرك المصنعون المحترفون بكيفية الاختيار غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة آن لوگاالنفط مغمورة محول توزيعيخبرك المصنعون المحترفون بكيفية الاختيار الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

آنلوگانوصيالإخبارية
آنلوگاأحدث الأخبار